مراجعة شركةFxtPremium للوساطة في تداول الفوركس


الفوركس من نشاط مالي ضخم ورأس مال متحرك ونشط بإستمرار، ومن المعروف أيضا أن المتداول يحتاج إلى شركة وساطة مميزة من ناحية الأداوت التي تقدمها للعميل، ومن ناحية المصداقية والدعم في كل وقت، فضلًا عن توفير المعلومات والبيانات الاخبارية التي تساعد المتداول في اختيار الصفقات الناجحة وعدم التعرض للخسارة. كل هذه المزايا واكثر سوف تجدها في شركةFxtPremium  للوساطة في تداول الفوركس بشكل يجعلها الشركة الموصى بها من خلال عدد كبير جدًا من خبراء التداول والهيئات الإستثمارية العاملة في المجال. هنا سوف نلقي نظرة سريعة على ما يميز شركةFxt Premium  للوساطة في تجارة الفوركس.

المصداقية
والأمان في شركةFxtPremium  
يعتبر الأمان والمصداقية من الأمور الرئيسية التي تضعها الشركة في أول إهتماماتها، وذلك لما لهذه النقطة من أهمية كبيرة عند العملاء والمستثمرين، وفي سبيل ذلك تؤكد الشركة على وجود كافة التراخيص اللازمة لمزاولة مهنة الوساطة من أسواق المال العالمية، كما أنها تستخدم أفضل وأحدث برمجيات التشفير (SLL) بشكل يضمن حفظ كافة بيانات وتعاملات المتداولين بعيدًا عن أي طرف ثالث، كما أن الشركة تضع ايداعات العملاء  في حسابات منفصلة، لا تستخدم إلا لتسهيل عمليات التداول فقط، وبمعرفة وسماح من العميل نفسه.
تنوع حسابات التداول في الشركة
ولأن مؤسسي شركةFxtPremium  للتداول في أسواق الفوركس هم بالإساس مجموعة من خبراء التداول، فإن التنوع في الحسابات كان من الأولويات التي وضعتها الشركة ضمن أهدافها بشكل يضمن استيعاب الشركة لكل فئات المتداولين، ومساعدة الجميع في دخول سوق التداول وتحقيق الربح. وفي هذا الشأن قدمت الشركة عدد من أنواع الحسابات منها:
·         حساب تجريبي: تسمح شركة Fxt Premium للعملاء الجدد بفتح حساب تجريبي يمكنهم من خلاله التعرف على منصة ميتا تريدر 5 دون المخاطرة بمالهم الخاص، ومن خلال الحساب التجريبي يمكنهم التدرب على كافة مراحل التداول حتى اكتساب الخبرة اللازمة للبدء في فتح حساب حقيقي.
·         حساب تداول مايكرو: يمكن للعميل فتح هذا النوع من الحسابات في حالة إيداع رصيد مالي من 500 – 999 دولار، وتمنح الشركة الكثير من أدوات التداول الرائعة التي تضمن للعميل التداول بحرية وسهولة بقدر يضمن له الربح.
·         حساب تداول أساسي: يمكن للعميل الذي يقوم بعمل ايداع مالي من 1000 – 2499 دولار أن يحصل على حساب تداول أساسي له الكثير من المزايا والأدوات ومنصات التداول المتطورة فضلا عن توفير التحليلات الفنية والأساسية بشكل دوري للعميل.
·         حساب تداول تنفيذي: في هذا النوع من الحسابات يحصل العميل على معاملة خاصة من خدمة العملاء، كما يتم توفير الدعم والمشورة من خبراء التداول بشكل فوري، فضلًا عن العديد من المزايا والأدوات التي توفرها شركة Fxt Premium للعملاء.
·         حساب التداول المميز: يضمن لك هذا النوع من الحسابات كافة الأدوات اللازمة للتداول فضلا عن توافر مديري حسابات على درجة عالية من الخبرة بشكل يضمن لك تحقيق أهدافك من التداول.
·         حساب كبار الشخصيات: يأتي هذا النوع من الحسابات ليكون الأفضل من حيث المزايا والتسهيلات بشكل يضمن للعميل إجراء كافة التداولات والتحويلات والحصول على أفضل الخدمات دون قيد أو شرط.
منصات التداول التي تقدمها شركة FxtPremium
تعتبر الأدوات والمنصات التي توفرها الشركة هي الأحدث على الإطلاق عند المقارنة بما تقدمه الشركات الأخرى، ويكفي أن تكون منصة ميتا تريدر 5 التي تعتبر الأفضل على الإطلاق في أسوق التداول هي المنصة الرئيسية للشركة. يمكنك تنزيل وتثبيت منصة التداول ميتا تريدر 5 بكل سهولة لتبدأ من بعدها الإستفادة من الإمكانيات الهائلة التي توفرها المنصة للمتداول، ويمكنك إجراء صفقات التداول الخاصة بك بشكل يدوي، كما يمكنك ضبط المنصة لتقوم بعمل التداول التلقائي نيابة عنك.
كما توفر لك الشركة من خلال المنصة المزايا التالية:
·         إمكانية الوصول إلى كافة البيانات والتحليلات الأساسية والفنية
·         إمكانية الوصول إلى الصفقات وإعطاء أوامر التداول الفورية في أي وقت
·         امكانية وضع حد للخسارة وتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات وفقا للخطة والإستراتيجية التي تراها مناسبة لك
·         الحصول على كافة البيانات والمعلومات المالية التي تساعد العميل على إجراء صفقات تداول ناجحة
·         الوصول إلى كافة اسواق الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات من خلال المنصة
التعاملات المالية في الشركة
كما توفر الشركة الكثير من طرق الدفع الآمنه والمضمونه بشكل يجعل عملية تحويل الأموال من وإلى حسابات العملاء سهل وسريع للغاية، خاصة في ظل التأمين والتشفير الذي تضمنه الشركة للعملاء.
وفي النهاية، وبعد النظرة والمراجعة السريعة لما تتميز به شركةFxtPremium  للتداول في أسواق الفوركس وما تقدمه من خدمات، فإننا نرى أنها الشركة المناسبة لكل متداول أو مستثمر يرغب الدخول في تجارة الفوركس بشكل صحيح ومن خلال وسيط جدير بالثقة. لا تتردد وقم بفتح حساب تداول الآن!
مراجعة شركةFxtPremium للوساطة في تداول الفوركس مراجعة شركةFxtPremium  للوساطة في تداول الفوركس Reviewed by Pravesh Maurya on 00:19 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.